في النَّفْسِ كَلِمَاتٌ ، وفي القَلْبِ هَمَسَاتٌ ، تأبَى إلَّا الخُرُوجَ .
وَعْظٌ ، وتَذكِيرٌ ، نُصْحٌ ، وتوجيهٌ بعدَ تأمُّلٍ وتَفكِير ..إنْ لَم تَخرُج شَفَهِيًّا ، فعَلَى الوَرَقِ لَها مَكَان .
قَطَرَاتٌ نَدِيَّةٌ ، وأحْرُفٌ دَعَوِيَّةٌ ، تَنْزِلُ على القُلُوبِ ،فتُريحُها ، وتَسْمَعُها الآذَانُ ، فتَستسِيغُها .
قد تُرشِدُ ضالًّا ، أو تَهدِي حائِرًا ، وفوقَ ذلكيَكتُبُ اللهَ لَنا بِها الأجرَ العَظيمَ ، والثَّوابَ الجَزِيل .
و رُبَّ كَلِمَةٍ كانت سَببًا في نجاتِكِ مِنَ النَّارِ ،ودُخُولِكِ الجَنَّة .
فأقبِلي - أُختاهُ - وشارِكِينا كَلِمَاتِكِ
الحَانِيَة ،
وهَمَسَاتِكِ الدَّافِئَة ( : [SIZE="5"]شــروطُ المُشارَكَـة[/SIZE] - أن تكونَ هَمْسَتُكِ بالفُصحَى ، ولا تُقبَلُ العَامِيَّة .
- أن تكونَ الهَمْسَةُ بقلَمِكِ ، ويُمنَعُ المَنقُولُ .- أن تُنسَخَ الآياتُ مِنَ المُصحَفِ ، مع ذِكر اسم
السورة ورقم الآية
- التأكُّدُ مِن صِحَّةِ الأحاديثِ قبلَ نَقلِها ، مع ذِكرِ تخريجِها ،- هُنا مَوطِنٌ للهَمَسَاتِ الدَّعَوِيَّةِ القَصِيرةِ فقط ، ولا تُقبَلُ
المَواضِيعُ الطَّوِيلة .
- تُمنَعُ الرُّدُودُ التي تَحوِي مُناقَشَاتٍ أو أسئلةً أو عِبَاراتِ
شُكرٍ وثناءٍ ودُعاء ، وتُقبَلُ الرُّدُودُ التي تَحوِي هَمَسَاتٍ فقط .[/align][/cell][/table1][/align][/right]